الإعلامي أحمد حفصي يتساءل : ما مصير كبار رجال الأعمال الفاسدين خلال المرحلة الانتقالية !!

نشر الإعلامي بقناة النهار ” أحمد حفصي ” منشورا على صفحته الفيسبوكية الرسمية تساءل فيه عن مصير ” رجال الأعمال الفاسدين ” خلال المرحلة الانتقالية من هذا الحراك الشعبي السلمي، وأوضح  ” سترحل العصابة  ..ماذا عن العدالة الانتقالية التي ستحاسب كبار رجال الأعمال الفاسدين !!!”، مضيفا “ماهو سقف مطالب ملايين الجزائريين الذين خرجوا للشارع  ..!! “

وتابع الإعلامي ” أحمد حفصي ” ” لماذا يستثنى كبار رجال الأعمال” الفاسدين” والمعروفين لدى العام والخاص من قائمة المغضوب عليهم ..وهل تم وضع قائمة بأسماء هؤلاء الذين ستحاسبهم عدالة المرحلة  الانتقالية.؟؟”

وتساءل ” من يحاور من .. ومن المستثنى من أي توافق  ..!!  “.

وأكد الإعلامي أحمد حفصي في منشوره على أن  ” فوضى المطالب تضع النظام المرتبك الذي استنزف كل أوراقه في أريحية مع مرور الوقت حتى يلتف عن المطالب المشروعة “. مضيفا ” عدالة المرحلة الإنتقالية هل ستفتح كل ملفات الفساد أم أن رحيل وجوه  النظام سيكون دون متابعة ..!!! ”

ليختتم منشوره بالقول ” الآن لا بدّ من استبعاد أدعياء الثورة والبحث عن مخرج من بوابة حل توافقي يضمن عدم سقوط النظام في يد مقامرين انتهازيين  على شاكلة من انقلب عليهم الشعب وقطع الطريق أمام أصحاب البطولات الإفتراضية بحثا عن مكاسب الربع ساعة الأخير ..!!”

أخبار دزاير: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.