الشرطة توقف شبكة للمتاجرة بالمخدرات بالشرق وحجز 75 كغ من الكيف المعالج بعنابة وتمنراست

أوقف مؤخرا عناصر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات للشرق (عنابة) شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات متكونة من سبعة أشخاص مشتبه فيهم، مع حجز 73 كيلوغرام من مادة الكيف المعالج.

و جاءت هذه العملية وفق بيان صادر عن خلية الاتصال والصحافة بالمديرية العامة للأمن الوطني ” على إثر استغلال معلومات من طرف عناصر المصلحة، مفادها وجود شبكة إجرامية تختص في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات، تنشط على مستوى إقليم اختصاص ولاية تبسة، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثيف العمل الإستعلاماتي والترصد من خلال وضع خطة محكمة أسفرت عن توقيف أفراد هذه الشبكة المتكونة من 07 أشخاص مشتبه فيهم وحجز كمية من  الكيف المعالج قدرت بـ 73 كيلوغرام و 700 غرام بالإضافة لمركبتين وعدد من الهواتف النقالة ومبلغ مالي يعد من عائدات عملية البيع”.

ومن جهة أخرى، تمكن عناصر شرطة تمنراست من توقيف شخصين مشتبه فيهما  وحجز 01 كيلوغرام و 400 غرام من الكيف المعالج، وذلك بعد توقيف مركبة كان على متنها شخصين مشتبه فيهما، حيث تم إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية، وتم العثور  بداخلها ” على كمية من الكيف المعالج قدرت  بـ 01 كيلوغرام و 400 غرام، ليتم تحويلهما للمصلحة وفتح تحقيق في القضية”.

أخبار دزاير: أحمد. ق

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.