بالصور: تكريمات وتدشينات في ذكرى تأسيس اتحاد العمال بالجلفة

احتفت أمس ولاية الجلفة على غرار ولايات الوطن بالذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين وتأميم المحروقات،  حيث ترحم الوالي مرفوقا بممثلي السلطات المدنية والعسكرية على شهداء الثورة التحريرية المجيدة،  ليتم وضع إكليل من الزهور وقراءة فاتحة الكتاب ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وببلدية حاسي بحبح، دشن الوالي توفيق ضيف محطة خدمات تابعة لشركة نفطال، ويتلقى شروحات تفصيلية حول المحطة،  ليقوم بعدها بمعاينة مركز “شداد” للتدريب والتكوين، ومصنع لصناعة الأقمشة “فضة” ويعاين سير العمل به،  خصوصا وانه يشغل ثلاثين امرأة.

وقد احتضن المسرح الجهوي احمد بن بوزيد الاحتفالات الرسمية بالولاية،  حيث تم تكريم عدد من المتقاعدين التابعين للاتحاد العام للعمال الجزائريين،  في وقت أكد فيه الوالي على أهمية هذه الذكرى وعلى ما قدمه العمال خلال مختلف مراحل تاريخ الجزائر،  وفي مسيرة البناء والتشييد. كما اثني على مجهودات عاملات وعمال الاتحاد بولاية الجلفة، وإسهامهم في الحركة الاقتصادية.

ومن جهته،  ذكر الأمين الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين العربي ضبع بما قدمه عاملات وعمال الاتحاد خلال العشرية الحمراء،  أين راح 600 شهيدا يتقدمهم الأمين العام الأسبق بن حمودة عبد الحق،  مشيرا إلى أن الاتحاد يعي جيدا ما معنى استقرار وامن الجزائر وان كل مناضليه مجندين لأجل هذا الهدف.

أخبار دزاير: حمزة.ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.