” أخبار دزاير ” جريدة وطنية جديدة في حقل الإعلام الإلكتروني في الجزائر

تزامنا مع اليوم العالمي للصحافة، أطلق الإعلامي كريم يحيى جريدة إلكترونية وطنية شاملة ” أخبار دزاير”، وجاء المشروع حسب الإعلامي كريم يحيى امتدادا للتطور الذي عرفته الجريدة الإلكترونية المحلية ” أخبار الجلفة”، والتي انطلقت يوم 29 مارس 2013، حيث استطاعت أن تترك بصمتها محليا ووطنيا، عبر الحوارات النوعية والحصرية التي أجرتها، حتى صارت تشكل مصدرا لمواقع وجرائد وطنية معروفة، مضيفا أن المرحلة الجديدة فرضت ترقية الموقع المحلي ” أخبار الجلفة ” إلى ” أخبار دزاير”، خصوصا بعد سلسلة الحوارات الناجحة مع عديد الشخصيات الوطنية، ومن بينها الوزير الأسبق للطاقة والمناجم الدكتور شكيب خليل، والإعلامي المعروف بقناة النهار ” أحمد حفصي”، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان عبد الحميد سي عفيف وغيرها من الشخصيات.

وأعرب الإعلامي كريم يحيى عن أمله في أن تحقق الجريدة الإلكترونية الوطنية الجديدة ” أخبار دزاير ” إضافة للمشهد الإعلامي الإلكتروني الوطني، خصوصا وأن الإعلام الإلكتروني قد عرف تطورا كبيرا في الجزائر، وصار يشكل قوة تأثير في الإعلام الوطني.

وشكر كريم يحيى بالمناسبة كافة الطاقم للجريدة الإلكترونية ” أخبار دزاير ” وكل المتتبعين الذين يشكلون قوة لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلا.

أخبار دزاير: سالم خذير

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.