ولاية الجلفة تحتضن قافلة ” الوفاء ” للجالية الجزائرية بأوروبا بمرافقة النائب سمير شعابنة (بالصور)

احتضنت مؤخرا ولاية الجلفة قافلة ” الوفاء ” للجالية الجزائرية المقيمة بأوروبا، بمرافقة النائب بالمجلس الشعبي الوطني المكلف بالجالية سمير شعابنة، حيث تم استقبال الوفد على مستوى المعلم السياحي بحجر الملح التابع لبلدية عين معبد، أين تم تقديم شرح تفصيلي حول هذا المعلم السياحي العالمي، الذي يعد من بين ثلاث جبال ملحية عالمية، كما تناول الضيوف وجبات تقليدية محلية ومن بينها ” الرفيس”.

وقد التقط أفراد الجالية صورا بجبل حجر الملح الذي يعد من أهم المعالم السياحية وطنيا، وتفاعلوا مع المشاهد الساحرة لهذا المعلم وانسجموا معها.

وقد حظي الوفد برئاسة النائب سمير شعابنة باستقبال نوعي ببلدية عين الإبل على وقع البارود، حيث قدمت الفرق المشاركة عروضا تقليدية في الرقص والفروسية، ليتم بعدها دعوة الحضور إلى مأدبة غداء تقليدية بإشراف من الوالي الذي أشرف على تكريم عدد منهم، بعد أن وجّه كلمة شدد فيها غلى المؤهلات السياحية والاستثمارية التي تتوفر عليها ولاية الجلفة، مجددا الترحيب بأبناء الجزائر ومثمنا في الوقت نفسه مجهودات النائب المكلف بالجالية سمير شعابنة.

ومن جهته، شكر النائب سمير شعابنة الوالي على حفاوة الاستقبال النوعي الذي حظي به الوفد، مضيفا أن هذه القوافل لن تتوقف، بهدف تعريف الجزائريين بالخارج بما تحتويه الجزائر من تنوع ومؤهلات في شتى الميادين.

أخبار دزاير: فتحي. ب

تصوير: Clic In

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.