مكافحة الإرهاب.. إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بجيجل (بيان)

في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف وحدات قواتنا المسلحة وتبعا لعملية تسليم عائلة الإرهابي “ف. صالح”، المتكونة من عشرة (10) أفراد منها الإرهابي “ف.أسامة”، نفسها للسلطات العسكرية يوم الخميس 26 أفريل 2018 بجيجل، واستجابة لنداء العائلة، سّلم الإرهابي المسمى “ل. رياض” المكنى ” اسحاق أبو الهمام” نفسه، يوم 27 أفريل 2018، للسلطات العسكرية ببلدية العنصر، ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة.

الإرهابي الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2003، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة و(118) طلقة.

للتذكير، ارتفعت الحصيلة الاجمالية لهذه العملية إلى استرجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وكشف وتدمير (11) مخبأ للإرهابيين يحتوون على معدات تفجير وأغراض أخرى.

تؤكد من جديد هذه النتائج النوعية على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي قصد القضاء على ظاهرة الإرهاب واستتباب الأمن والطمأنينة في كامل أرجاء البلاد.

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.