موازاة مع تنشيطه لمحاضرة اقتصادية بوادي سوف: الدكتور شكيب خليل يقف دقيقة صمت ترحما على شهداء الجزائر (بالصور)

استقبل اليوم عدد من أعيان وأكاديميي وممثلي الحركة الجمعوية والمجتمع المدني ومقاولي  ولاية وادي سوف، يتقدمهم  رئيس المجلس الشعبي الولائي الوزير الأسبق للطاقة والمناجم الدكتور شكيب خليل، حيث قدم محاضرة بالقاعة المركزية للمركب السياحي الغزال الذهبي، استعرض فيها مختلف الاختلالات التي يعاني منها الاقتصاد الجزائري نتيجة الأزمة النفطية، والحلول الناجعة الواجب اتباعها للخروج من الأزمة الاقتصادية.

ويواصل الدكتور شكيب خليل سلسلة محاضراته الاقتصادية بعديد الولايات، بهدف توعية المواطنين بالأزمة الاقتصادية وآليات الخروج منها، بطريقة بسيطة وشرح تفصيلي، حيث لقيت محاضراته تفاعلا كبيرا من طرف الحضور، ترجمه التفاعل مع النقاشات التي يفتحها الوزير الأسبق للطاقة والمناجم والخبير في شؤون الطاقة الدكتور شكيب خليل، إذ عكست الأسئلة المطروحة في شتى الولايات مستوى من الوعي.

وللإشارة، فقد وقف الدكتور شكيب خليل والحضور دقيقة صمت  ترحما على شهداء الواجب الوطني، وقرأوا فاتحة الكتاب على أرواحهم الزكية.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.