جمعية “حي الشعبة” تنظم حملة تشجير واسعة بمسعد (بالصور)

نظمت جمعية “حي الشعبة ” حملة تشجير واسعة بحضور السلطات المدنية والعسكرية، والجمعيات والمجتمع المدني وممثلي المجلس الشعبي الولائي، وفوج الكشافة الإسلامية.

وقد تمت عملية التشجير بالتنسيق مع بعض المؤسسات منها مؤسسة الردم التقني بمسعد وديوان الترقية والتسيير العقاري و”تازفا” ومؤسسة الفلاحة، وبمشاركة الحماية المدنية، حيث كان إنطلاق حملة التشجير بدءا بواد مسعد بالطريق المؤدي لحي القدس، لتليها حملة تشجير بالقرب من المحطة البرية بمسعد، وكذا ببيت الشباب “جبل بوكحيل” .

وعرفت الحملة تجاوبا كبيرا من قبل العمال والمواطنين وحتى الأطفال.

وفي تصريح لرئيس دائرة مسعد لـ “أخبار الجلفة” وجه الشكر إلى جمعية “حي الشعبة ” على هذه المبادرة، وكذا مديرية البيئة وجمعية المجتمع المدني، ومؤسسة الردم التقني على حملات التشجير الواسعة التي عرفتها مدينة مسعد محاولة لتحسين المناخ، حيث أكد على أن عملية التشجير ستستمر، ووجه الشكر للسلطات المحلية والأمنية والعسكرية للمشاركة في هذا اليوم، وكذا الهيئات من جمعيات والكشافة الإسلامية، وخاصة البلدية التي وفرت الظروف والوسائل للمساعدة على حملة التشجير وإنجاحها.

من جهتهم، ثمن المواطنون مبادرة التشجير التي شارك فيها الجميع من أجل محيط مدينة مسعد والحفاظ على البيئة والمنظر الجمالي للمدينة، وتمنوا أن تستمر مثل هذه النشاطات للصالح العام.

أخبار الجلفة: زليخة عجيمي

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.