الشرطة تحجز 756 وحدة من المشروبات الكحولية وتوقف سارقين بعين وسارة

تمكن مؤخرا عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين من حجز كمية من المشروبات الكحولية محلية وأجنبية الصنع كانت موجهة للبيع في الوسط الحضري وقدرت بـ 756 وحدة مشروب كحولي، مع توقيف صاحبها رغم محاولته الفرار، إضافة إلى ثلاثة مشتبه فيهم آخرين على علاقة بهذه القضية.

كما أوقف عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة وعلى إثر دوريات روتينية شخصا مشتبه فيها كان يجري بطريقة مريبة، حيث تم توقيفه وتبين  ” أنه قام بفعل السرقة بالخطف من داخل مركبة استهدف وشريكه الثاني الذي تم توقيفه لاحقاً، حقيبة يدوية ملك لإحدى السيدات بها بعض المجوهرات”.

و بعد استفاء إجراءات التحقيق في القضيتين، قدم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بعين وسارة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين أمر بوضع المشتبه فيهم الأربعة في القضية الأولى رهن الحبس المؤقت، أما المشتبه فيهما في القضية الثانية، فقد أصدر ضدهما حكما ً بخمس سنوات حبس نافذة وغرامية مالية قدرها مائة ألف دج لكل منهما. وفق ما جاء في بيان صادر عن أمن ولاية الجلفة.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.