بالفيديو: مواطنون يشيدون بالمنتخب ” رابح رحماني ” ووزير السكن والوالي يتفاعلان معهم

ثمّن المواطنون تدخل الوالي خلال زيارة وزير السكن و العمران و المدينة “عبد الوحيد تمار ” إلى ولاية الجلفة، حين أصر على فتح المجال أمام المحتجين بعين وسارة لمناقشة الوزير بشكل مباشر وطرح انشغالاتهم، وهو ما خلف حالة من الارتياح في أوساط المواطنين.

وقد أشاد عدد من المحتجين ببلدية عين وسارة بمجهودات نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي رابح رحماني، والذي فسح لهم المجال في وقت سابق لطرح انشغالاتهم، وتبنى هذه الانشغالات، نتيجة إقصائهم من حصة السكنات الاجتماعية الأخيرة.

وتفاعل وزير السكن والمدينة رفقة الوالي قنفاف حمنة مع حديث المحتجين، حيث أكد الوزير أنه سيلتقي نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي بهدف معرفة كافة التفاصيل حول شكوى هؤلاء المحتجين.

وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها، إذ تركز تدخل المواطنين على نائب لرئيس المجلس الشعبي الولائي نتيجة استماعه إليهم، دون حواجز، وهي صورة إيجابية للمنتخبين المحليين والذين يفترض أن يتبنوا انشغالات المواطنين ويكونوا قناة اتصال مع المسؤولين الإداريين.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

الفيديو ( المصدر قناة البلاد ): 

 

https://youtu.be/bZtmdj1GWF4

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.