مطالب بتدخل السلطات المحلية:  الملعب البلدي ” حبيب أحمد بن صحراوي” بمسعد في وضع كارثي

أبدى العديد من هواة الرياضة وكذا المواطنين إستياءهم  من الوضع الكارثي للملعب البلدي ” حبيب أحمد بن صحراوي” بمسعد، حيث ينعدم الأمن فيه، مما جعل استغلاله العشوائي يشكل فوضى.

وفي هذا السياق، حدثنا بن علي زين العابدين رئيس نادي ” نجوم مسعد” عن الوضع المزري للملعب البلدي بداية بمشكل غرف تبديل الملابس التي تفتقر لأبسط الشروط، ناهيك عن مشكل القمامة التي أضحت في أرجاء الملعب بسبب غياب الأمن والحراسة، إضافة إلى العديد من النقائص تتمثل في المطالبة بتوسعة المدرجات وتغطيتها، وإعادة تهيئة الأرضية المعشوشبة إصطناعيا، وضرورة وضع منصة شرفية للضيوف ومقاعد تخص البدلاء.

من جهتهم هواة رياضة كرة القدم أبدوا تذمرهم تجاه الوضع الذي آل إليه الملعب البلدي، باعتباره مكسبا للمدينة وفضاءا للممارسة الرياضية، مشيرين إلى أن الملعب إستضاف لاعبي كرة قدم من خارج الوطن، في ظل النقائص التي طالت الملعب.

للإشارة تتوفر مدينة مسعد على أربع ملاعب أخرى أرضيتها غير صالحة للممارسة كرة القدم، لذا أصبح الملعب البلدي في ضغط كبير بسبب توافد النوادي وهواة كرة القدم للتدريب به.

أخبار الجلفة: زليخة عجيمي

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.