” علي حدّاد ” يُنصّب مندوبي وأعضاء الولايات لمنتدى رؤساء المؤسسات ومن بينها الجلفة

أشرف اليوم رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد بفندق الأوراسي بالعاصمة على تنصيب مندوبي ” الأفسيو ” بجميع الولايات ومن بينها ولاية الجلفة، بعد أن تم تزكية المستثمر عبد القادر خيذر قبل أيام مندوبا للمنتدى بولاية الجلفة، والمستثمر فتحي بن قرينة نائبا أولا له، أما عثمان بوعمارة فتم اختياره نائبا ثانيا.

كما زكّى الحضور المستثمر محمد سبخاوي مندوبا لجيل منتدى رؤساء المؤسسات بولاية الجلفة.

وقد أثنى رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد على الأجواء التي سادت التنصيب الرسمي للمندوبين، مشددا على أن رسالته إليهم تتمثل في أن يكونوا في مستوى تطلعات المنخرطين، وألا ينتظروا أن يأتي إليهم المستثمرون أو رجال الأعمال بل عليهم هم البحث عنهم، من أجل مرافقتهم وتوجيههم، وإرشادهم، مع ضرورة تكوينهم ومدهم بالمعلومات اللازمة في شتى الميادين.

للإشارة، فقد أعطى الوالي قنفاف حمانة اهتماما بالغا للمستثمرين الجادين، وشدد خلال معاينته قبل أيام للمنطقة الصناعية بالجلفة على استعداده لدعم الاستثمار الجاد والفعلي،  كما أعرب عن ارتياحه بعد زيارته لعدد من المؤسسات، ومن بينها مؤسسة ” فتحي لتحويل الفولاذ وصناعة الشبابيك الملحمية “، حيث أمر المدراء التنفيذيين بمنح كافة التسهيلات لهؤلاء المستثمرين الجادين، والذين فتحوا المجال أمام مئات الشباب للعمل.

أخبار الجلفة: حسام. ع

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.