انتخاب عبد القادر خيذر مندوبا لـ ” أفسيو ” وفتحي بن قرينة وعثمان بوعمارة نائبان له

جدّد اليوم رجال الأعمال الثقة في المستثمر عبد القادر خيذر مندوبا ولائيا لمنتدى رؤساء المؤسسات، كما تم انتخاب كل من المستثمر فتحي بن قرينة نائبا أولا له، و المستثمر عثمان بوعمارة نائبا ثانيا له. أما المستثمر محمد سبخاوي فتمت تزكيته مندوبا لجيل المنتدى.

وقد حضر أشغال الجمعية العامة عدد من المستثمرين في إطار تجديد المكتب، حيث تطرقوا لعديد القضايا التي تهم تطوير وترقية الاستثمار بولاية الجلفة.

وللتذكير، فقد أنشأ الوالي منذ أشهر مجلسا للاستثمار، في إطار الاستراتيجية التي اعتمدها قصد تسهيل مختلف الإجراءات الإدارية على جميع المستويات، وتوفير مناخ جد إيجابي وداعم للاستثمار.

وقد ثمّن نائب المندوب الولائي لمنتدى رؤساء المؤسسات ” فتحي بن قرينة ” في تصريح لأخبار الجلفة الإجراءات التي تمت فيها عملية الانتخاب، مؤكدا أن المنتدى سيعمل من أجل الدفع بعجلة الاستثمار محليا، والتنسيق مع مختلف المصالح الإدارية خدمة للمستثمر،  داعيا كافة رجال الأعمال الفاعلين إلى الالتفاف حول المنتدى للنهوض بقطاع الاستثمار.

 

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.