توقيف ثلاثة مروجين للمخدرات والقبض على لص بعين وسارة

أوقف مؤخرا عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 22 و32 سنة، وكلهم مسبوقون قضائيا، وهم في حالة تلبس بحيازة كمية من الكيف المعالج كانوا بصدد ترويجها.

وقد تم القبض على المشتبه فيهم عقب استغلال معلومات  دقيقة، أفادت بقيام مجهولين بالترويج وبيع المخدرات والحبوب المهلوسة بمدينة عين وسارة، حيث تم القبض عليهم في حالة تلبس  وبحوزتهم ” وبحوزتهم 86.11 غرام من الكيف المعالج، 03 أقراص مهلوسة، سلاح أبيض محضور (خنجر) و شفرة حديدية (كيتور)، إضافةً إلى مبلغ مالي قدره 4700 دج كعائدات لبيع هذه المواد”.

كما أوقف عناصر الفرقة من توقيف لص يحترف السرقة بالخطف ” الذي طال محفظة يدوية تحتوي على مبلغ مالي قدره 7000 د ج و وثائق هوية خاصة بإحدى السيدات التي كانت بصدد الخروج من مركز بريد عين وسارة  إلا أن يقظة قوات الشرطة التي كانت في دورية روتينية بالقرب من المكان مكنت  من توقيف الجاني في حالة تلبس مع استرجاع المسروقات”.

وبعد استفاء إجراءات التحقيق في القضيتين، أمر وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بعين وسارة، ووفقا لإجراءات المثول الفوري بإيداع المشتبه فيهم الثلاثة في القضية الأولى رهن الحبس المؤقت، و إدانة المشتبه فيه في قضية السرقة بالخطف بسنتين حبس نافذة مع الإيداع.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.