وزير الاتصال يدشن مقر إذاعة الجلفة ويكرم عائلة الصحفي محمد لمين لڨوي وعبد القادر بكاي (بالصور)

أشرف اليوم وزير الاتصال جمال كعوان مرفوقا بوالي الجلفة قنفاف حمنة على تكريم عائلة الصحفي محمد لمين لڨوي، الذي وافته المنية على يد الإرهاب، إضافة إلى الصحفي المعروف عبد القادر بكاي واللذين يعدان من أقدم الصحفيين الذين التحقوا بمهنة المتاعب بولاية الجلفة.

وقام اليوم وزير الاتصال بمعاينة مركز البث الإذاعي والتلفزي بأعالي جبل سبع مقران التابع لبلدية مجبارة، ليقوم بعدها بتدشين المقر الجديد لإذاعة الجزائر من الجلفة، أين استمع لشروحات تفصيلية حول هذا المشروع، كما طاف الوزير مرفوقا بالوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي وعدد من النواب بمختلف المكاتب.

وأوضح وزير الاتصال جمال كعوان في لقاء جمعه بالأسرة الإعلامية المحلية أن مشروع فتح مكتب جهوي للتلفزيون الجزائري ما يزال قائما، مشيرا إلى أن اعتماد الصحافة الإلكترونية يبقى مرهونا بإنشاء سلطة ضبط الصحافة المكتوبة، معتبرا أنها صارت تشكل قوة ضاربة في الوقت الراهن.

وأشاد الوزير بالتطور الذي تعرفه الصحافة الإلكترونية في ولاية الجلفة، وقال ” أن الجلفة عاصمة الإعلاميين” ، بعد أن تطرق إلى التطور الذي عرفته الصحفة في الجزائر والتي تحظى بحرية كبيرة، مؤكدا أن العمل على تحسين ظروف الصحفيين أهم هدف لوزارة الاتصال.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

تصوير: عاشور أمين 

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.