النهار ، البلاد، الحوار ومواقع أخرى سارعت إلى تداولها: تصريحات شكيب خليل لأخبار الجلفة تُشعل المشهد الإعلامي

أحدثت التصريحات التي أدلى بها الوزير الأسبق للطاقة والمناجم الدكتور شكيب خليل في حوار  لأخبار الجلفة ضجة في المشهد الإعلامي، حيث تناقلت عديد المواقع الإخبارية تلك التصريحات، خصوصا ما تعلق برده حول قرار الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بشأن فتح رأس مال الشركات العمومية أمام الخواص، حيث أكد أن قرار الرئيس بتأجيل الخوصصة كان صائبا “لأنه سيمكن من توضيح الاستراتيجية التي يجب أن نتبعها في هذا المجال”.

وقد تناقلت هذه التصريحات كل من ” النهار “، البلاد، الجزائر، إضافة إلى جريدة الحوار التي تصدر رئيس منظمة أوبك لعهدتين سابقا أولى صفحاتها، إلى جانب الصوت الآخر، وموقع algeriemondeinfos، و algeriepart وغيرها من المواقع، مع قنوات أخرى كدزاير نيوز.

هذا، وقد ذهبت بعض التحليلات إلى إمكانية أن يكون اسم الدكتور شكيب خليل من الأسماء التي يُعوّل عليها في هرم السلطة لصناعة مشهد رئاسيات 2019، وهي التحليلات التي توافقت مع ما أدلى به رئيس حركة حمس سابقا الدكتور عبد الرزاق مقري، والذي أوضح أن تحركات الوزير الأسبق للطاقة وظهوره بعدة ولايات تأتي في سياق تحضيره للترشح للرئاسيات القادمة.

أخبار الجلفة: حسام. ع  

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.