من بينها الإعلامية ليلى بوزيدي والعربي زواق والعالم عبد القادر امحمدي : جمعية الشباب المثقف تكرم شخصيات محلية ووطنية بالبيرين (بالصور)

في أجواء بهيجة، كرّم أمس مكتب الجمعية الجزائرية للشباب المثقف بالبيرين عددا من الشخصيات المحلية والوطنية التي تركت بصمتها في شتى المجالات، ومن بينها الإعلامية، فقد صنعت الطبعة الثالثة لبرنوس ” الجوابر” الحدث، باختيارها عددا من الأسماء الثقيلة، بدءا بممثل سفير دولة فلسطين بالجزائر، وللعالم ” عبد القادر امحمدي”، والدكتور ” اليزيد أڨدال”، إلى جانب الإعلامية ليلى بوزيدي، والصحفية ياسمين موسوس ورضوان حرياتي، والروائي المتميز عبد الوهاب عيساوي.

كما تميزت الطبعة الثالثة لبرنوس الجوابر بتكريم كل من الإعلامي العربي زواق، بطل العالم لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة حسين بطير، الإعلامي بن عطاء الله زواوي، وربيع ضيف وهو أول من التحق بمنصب مالي بالمدينة، مع تكريم الناشط الجمعوي يوسف بن أحمد.

وقد كرمت الجمعية الجزائرية للشباب المثقف رئيس المجلس الشعبي البلدي بالبيرين تشجيعا له لمواصلة المجهودات المبذولة خدمة للصالح العام، مع تكريم عائلتي كل من العاملين خيثر المختار وعيسى صافي نظير ما بذلاه كأول عاملي نظافة ببلدية البيرين.

وقد شارك في هذا النشاط النوعي كل من الشاعرين يوسف الباز بلغيث ومبروك زواوي واللذين تفاعل معهما الجمهور الحاضر كثيرا.

وفي كلمة لرئيس مكتب البيرين بالجمعية الجزائرية للشباب المثقف ” حمزة ضيف”، أكد في تصريح لأخبار الجلفة أنه سعيد جدا بنجاح الطبعة الثالثة لبرنوس الجوابر وحضور اسماء وطنية بارزة، منحت للحفل صدى واسع وانطباع حسن.

وأوضح بأنه سيسعى لتقديم المزيد من النشاطات وتشريف البيرين وولاية الجلفة ككل على أن تكون الإحتفالية سُنّة حميدة نهاية كل سنة، كما نوه ” بدور رئيس المجلس الشعبي البلدي ومدير الثقافة بالولاية في إنجاح هذه الاحتفالية “.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.