جديد انتخابات المجلس الولائي بالجلفة: جمال ولد عباس يوفد منسقا وحكيم عسلوني يخلط أوراق الجميع

 علمت ” أخبار الجلفة” أن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال عباس سيوفد يوم غد رئيس كتلة مجلس الأمة بالأفلان إلى ولاية الجلفة من أجل إعداد تقرير حول اختيار المترشح الأنسب لترأس قائمة الحزب بالمجلس الشعبي الولائي، في وقت تشتعل المعارك في الكواليس بين الأحزاب الفائزة في انتخابات 23 نوفمبر، إذ يتردد مترشح حزب تجمع أمل الجزائر ” حكيم عسلوني” بقوة بعد الاتصالات التي قام بها مع مختلف الأحزاب، خاصة جبهة المستقبل، حركة حمس وبعض الأفلانيين.

وحسب المعلومات، فإن حزب ” تاج” يتحرك من أجل تحقيق إنجاز نوعي، بعد تحقيقه لنتائج إيجابية وطنيا ومحليا، بترأس المجلس الشعبي الولائي، بالاستفادة من علاقاته النوعية التي تجمع النائب الطاهر شاوي والمرشح حكيم عسلوني بالمنتخبين.

ومن جهة أخرى، شدد متصدر قائمة جبهة المستقبل عبد الباقي حرفوش في تصريح لأخبار الجلفة أن تحركات المستقبل ستراعي مصلحة مواطني ولاية الجلفة أولا وأخيرا، وأن خياراته ستصب في خدمة التنمية المحلية، فيما أشارت بعض المصادر إلى ترشح الرجل القوي في الجبهة ” عبد الباقي حرفوش” في هذا الاستحقاق الانتخابي.

وتسعى بعض الأطراف إلى نشر شائعات بشأن حصول اتفاقات بين الأفلان وبعض الأحزاب، غير أن مصادر ” أخبار الجلفة” نفت حصول أي اتفاقات، وأن ” الصندوق” سيكون الحكم في اختيار رئيس المجلس الشعبي الولائي.

 

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.