أبدى ارتياحه لمستوى الخدمات بالمستشفى: هذه هي قرارات الوالي حول التجزئات وبعض المشاريع بحاسي بحبح

عاين أمس الوالي حمنة قنفاف عدة مشاريع خلال زيارته المفاجئة لبلدية حاسي بحبح، حيث تفقد محطة المسافرين والسلع لخط السكة الحديدية والذي يشهد تأخرا كبيرا بسبب مرور شبكة المياه تحت أرضية المشروع، إذ أعطى الوالي تعليمات لمدير الجزائرية للمياه قصد التسريع في إكمال هذه الأشغال.

وبحي بوعافية، عاين الوالي السكنات الاجتماعية، حيث أمر بربطها فورا بشبكة الكهرباء ووضع العدادات بالعمارات، كما أعطى تعليمات صارمة لمدير التربية بعقد اجتماع في القريب العاجل مع مدراء المؤسسات التربوية لتشخيص مختلف النقائص وإيجاد الحلول لها، بعد أن وقف على الوضعية المتردية بابتدائية بحي بوعافية من انعدام التدفئة والمياه.

وأمر الوالي بالتسريع في أشغال الحفر وتهيئة كل الشبكات لتسليم التجزئات في أجل لا يتعدى شهرا.

واستمع الوالي خلال تفقده لمصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية ومستشفى حاسي بحبح لانشغالات المواطنين، حيث أعرب عن ارتياحه ورضاه لمستوى أداء المستشفى داعيا إلى بذل المزيد من الجهد قصد التكفل الأمثل بالمرضى.

كما اطلع الوالي على عمل مصلحة الحالة المدنية بمقر البلدية، وأمر بتسليم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات السفر الجاهزة إلى أصحابها، فيما أعطى تعليمات بضرورة توفير كافة الظروف الملائمة لضمان شفافية ونزاهة العملية الانتخابية بعد معاينته لمصلحة الانتخابات.

وفاجأ الوالي الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي وأعضاء الهيئة التنفيذية المسؤولين المحليين حين تفقد فرعا بلديا وقاعة علاج بحي العطري مغلقين منذ إنجازهما قبل سنوات، حيث أمر  بإنهاء التهيئة الخارجية والسور الخارجي للعيادة في أجل 15 يوما، وربط الفرع بشبكة الألياف البصرية ووضعه حيز الخدمة في القريب العاجل.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.