هام: تسريبات جديدة عن قائمة مرشحي الأفلان للمجلس الشعبي الولائي بالجلفة

حصلت ” أخبار الجلفة” على تسريبات جديدة تخص قائمة المترشحين في حزب جبهة التحرير الوطني  بالمجلس الشعبي الولائي، تم خلاله مراعاة عدة معايير تتعلق بالتمثيل العروشي والمناطقي، إلى جانب الشعبية والمسيرة النضالية داخل الحزب

ووفق المعلومات التي حصلت عليها ” أخبار الجلفة”، فقد تصدر القائمة رئيس المجلس الشعبي الولائي الحالي ” بن سالم طويسات”، يليه الأمين العام فرع كرة القدم بفريق شباب عين وسارة رابح رحماني، ثم الحاج بن مشيه ثالثا، فالمهندس المعماري ” قويدر تومي” رابعا.

وقد جاء رئيس مكتب الامتحانات والمسابقات بمديرية التربية ” رشيد شلالي ” خامسا، يليه كل من عضو المجلس الشعبي الولائي الحالي ” بلخير قرزو” سادسا، وممثل الجهة الجنوبية ” عبد المنعم مخلط ” سابعا، والمحامي المعروف نبيل بوزيدي ثامنا.

ووفق هذه التسريبات، فقد جاء في الترتيب كل من سعيد قيرع، والدكتور شاكر محفوظي والميلود بيض القول على التوالي في هذه القائمة.

أما بخصوص التمثيل النسوي، فقد تصدرت الترتيب النائب السابق فطيمة بن حادو، تليها ربيحة بلخيري، حدة شهابة والإعلامية فتيحة هبول.

وبرأي المتتبعين للمشهد السياسي، فإن هذه القائمة قادرة على صناعة الفارق خلال محليات 23 نوفمبر نتيجة مراعاتها لعدة مقاييس من شأنها حسم معركة المحليات القادمة..

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.