ممرضو ومنتسبو مستشفى الأم والطفل ومحاد عبد القادر في وقفة تضامنية

نظم الفرع النقابي للشبه الطبي بمستشفى الأم و الطفل بالجلفة اليوم وقفة إحتجاجية بمقر المستشفى و أيضا بمقر مديرية الصحة، وساند الوقفة عمال مستشفى محاد عبد القادر وذلك إحتجاجا على الحبس المؤقت للقابلة المتهمة في قضية وفاة المرأة الحامل في عين وسارة .

وقد جاءت هذه الوقفة بعد العديد من المراسلات التي تخص نقص العمال و سوء التوزيع في شتى المصالح بمستشفى الأم و الطفل بالجلفة  التي لا تخضع لمقاييس التنظيم و تقسيم العمال العشوائي.

و كانت النقابة قد نددت بالوضع لأكثر من سنتين خاصة فيما بتعلق بالأجهزة الطبيبة المعطلة التي أدت لتفاقم بعض الحالات وغياب النظافة شبه المعدومة و الوجبات الغذائية الرديئة .

ورغم هذه التنديدات الا أن عمال المستشفى لم يتلقوا أي رد فعل من قبل السلطات التي التزمت الصمت خاصة من قبل إدارة مديرية الصحة بالجلفة .

أخبار الجلفة: زوبيدة كسّال

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. وقفات الاحتجاج والتظامن والعاطفة تصلح الآن مع شعب فلسطين في الضفة وفي غزة اما قضية الممرضات قد يعاقب عليها القانون ويجرمها الشرع ووترفضها الانسانية ……….. !

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.