انطلاق فعاليات مخيم القرآن الكريم للحفظ والتدبر في طبعته الثانية بعين الإبل (بالصور)

انطلقت مساء أول امس بمدينة عين الإبل فعاليات مخيم القرآن الكريم للحفظ والتدبر للإناث في طبعته الثانية والذي تشرف عليه جمعية الارشاد والإصلاح تحت شعار ” على القرآن نلتقي وبه نرتقي ” وذلك بمشاركة 60 طالبة حيث ستدوم الفعاليات الى غاية 6 من أوت بروضة الأطفال طعبة خيرة .

وعلى هامش الإفتتاح ذكرت المشرفة على المخيم ” رحاب بن بشير ” ان المخيم في طبعته الثانية استقبل ما يقارب 133 طلب مشاركة بعد فتح التسجيلات على الانترنت منها أيضا طلبات من خارج ولاية الجلفة الا ان مكتب التسجيل على مستوى مكتب جمعية الارشاد والإصلاح قد وافق على 60 مشاركة محليا نظرا لعدم طاقة الاستعاب التي استقبلها مركز المخيم مؤكدة أن الطبعات القادمة ستكون هناك مشاركات واسعة على مستوى الوطني خاصة وان مثل هذه المخيمات فرصة لحفظ القرآن والتدبر به وأيضا الإلتفاف حوله لتدارسه رفقة من يحملون كتاب الله حفظا وتدبرا ، وأضافت المتحدثة أن المخيم فرصة لكسب الصداقات والنهوض بالأخلاق من خلال القرآن الكريم .

وفيما يخص البرنامج ، أكدت ” رحاب بن بشير ” أنه سيكون متنوعا بين حفظ القرآن والتدبر فيه وقراءة التفاسير و الأحكام وأيضا محاضرات سيشرف عليها ثلة من الأساتذة و العلماء إضافة الى محطات أخرى ترفيهية وتثقيفية لفائدة المشاركات.

يذكر أن مخيم القرآن الكريم للحفظ والتدبر قد نظم أيضا الطبعة الثانية للذكور والذي اختتمت فعالياته الأسبوع الفارط  بمشاركة 60 طالبا .

أخبار الجلفة: مريم . ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.