استحسان كبير للمواطنين لحملة النظافة الواسعة ومؤسسات خاصة تستجيب لنداء الوالي (بالصور)

لقيت حملة النظافة الواسعة التي أشرف عليها الوالي قنفاف حمانة بمدينة الجلفة استحسانا كبيرا من طرف المواطنين، خصوصا وأن الوالي قد أكد أن العملية ستتواصل كل يوم سبت للقضاء نهائيا على الأوساخ التي تشوه وجه المدينة، معتبرا أنها المرحلة ” صفر” لإعطاء حملات النظافة دفعا قويا سيعمم على باقي بلديات الولاية.

وقد شاركت عدة مؤسسات إلى جانب المديريات التنفيذية في هذه الحملة الواسعة، حيث باردت احدى هذه المؤسسات إلى إطلاق العملية دون توقف منذ يوم السبت، مستهدفة المدخل الشمالي للمدينة، وطريق جبل حواص، إضافة إلى وادي ملاح، حيث تغير وجه تلك المناطق بشكل كلي، وهو ما أثار إعجاب الموطنين.

وجاء تحرك هذه المؤسسة استجابة لنداء الوالي بضرورة مساهمة الجميع في هذه الحملات، باعتبار النظافة مسؤولية جماعية، وتأكيد منها على دعم المؤسسات المحلية للمبادرات الإيجابية التي لها أثر إيجابي على المجتمع على غرار حملة النظافة، والتي طالب المواطنون أن تتواصل.

وعكست الجدية التي رافقت حملة النظافة الواسعة التي عرفتها مختلف المناطق بمدينة الجلفة من رفع النفايات الصلبة، والقمامة وتزيين المحيط وغيرها جدية قرارات الوالي التي تركت بصمتها على المواطنين، والذين استبشروا خيرا باستعادة الثقة أخيرا مع الرجل الأول في الولاية.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

مثال عن آثار حملة النظافة الواسعة بطريق حواص وواد ملاح :

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.