عبد القادر بن دعماش يؤكد دراسة 7715 ملف وطنيا:  تسليم 14 بطاقة على فناني الولاية (بالصور)

 

ناقش أمس فنانو ولاية الجلفة بدار الثقافة ابن رشد واقعهم وعرضوا مختلف انشغالاتهم في لقاء جمعهم برئيس المجلس الوطني للفنون والأدب ” عبد القادر بن دعماش ” والذي استمع للانشغالات المطروحة ورد عليها، بهدف تحسين ظروف الفنانين في الجزائر.

وقد أشرف رئيس المجلس الوطني للفنون والأدب والذي كان مرفوقا بمحافظ مهرجان المسرح الفكاهي الدكتور سعيد بن زرقة على توزيع 14 بطاقة على فناني ولاية الجلفة، كما فتح المجال لتقديم ملفات عدد منهم بالقاعة، مشددا على أن عملية توزيع البطاقات ستتواصل في القريب العاجل وسيستفيد منها كل الفنانين.

وأوضح رئيس المجلس الوطني للفنون والأدب ” عبد القادر دعماش ” أن مصالح المجلس قد صادقت على 7715 ملف وسلمت 6315 بطاقة فنان عبر جميع ولايات الوطن.

وللإشارة، فقد حظي رئيس المجلس الوطني للفنون والأدب بتكريم من طرف نقابة الفنانين بدائرة عين وسارة، ومدير دار الثقافة اعترافا له بالمجهودات التي بذلها من أجل تحسين وضع الفنانين على المستوى الوطني، وهي الالتفاتة التي تأثر بها كثيرا.

 

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.