جريدة الحياة تتهم النائب لخضر براهيمي بضرب مدير فندق مزافران والمدير يُكذّب

 

اتهمت جريدة الحياة هذا اليوم نائب حركة حمس عن ولاية الجلفة لخضر براهيمي بالاعتداء على مدير فندق مزافران بالعاصمة، وجاء في صفحتها الأولى “نائب برلماني يضرب مدير فندق “مازافران” بمفتاح ويشتمه “أنت لا تعرف من أكون؟”.

وذكرت هذه الصحيفة أن النائب ” ضرب مدير فندق “مازافران” بمفتاح غرفته على مستوى الوجه وأهانه على مرأى من زبائن الفندق”، وبررت السبب يعود بانعدام المياه بغرفة النائب، وأن الواقعة حدثت ليلا في حدود الحادية عشر.

الجريدة لم تتوقف عند هذا الحدث، بل أوردت معلومات تتعلق بفتح الأمين العام للمجلس الشعبي الوطني لتحقيق في هذه الحادثة، وذكرت استنادا لمصادرها ” أن السعيد بوحجة، إنّ هذا الأخير “غاضب جدّا” من سلوك النائب براهيمي، وهو في انتظار نتائج التحقيق من الأمين العام لاتخاذ الموقف المناسب”.

وقد كذّب مدير فندق مزافران في رد له هذه الافتراءات جملة وتفصيلا، وأكد في رد تم تداوله على الفيسبوك ” أن إيواء نواب المجلس الشعبي الوطني في الفترة الممتدة من 01 إلى 03 من الشهر الجاري في فندق ” مازافران ” بالجزائر تم في ظروف عادية ولم نسجل الحدث المذكور في المقال المشار إليه في يوميتكم بين النائب ومدير الفندق ولا حتى مع أي أحد من عمال الفندق نافين الخبر الصادر بيوميتكم “.

 

أخبار الجلفة: فتحي. ش

 

رد مدير فندق مزافران بالعاصمة: 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.