الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بلخادم في زيارة خاطفة بالجلفة (بالصور)

 

حلّ قبل ساعات الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بلخادم إلى قرية أولاد عبيد الله بالجلفة، حيث التقى عددا من الأعيان والمشائخ ونواب حاليين وسابقين في لقاء ودي، اتسم بكثير من الصراحة والصدق، حيث أشاد الحضور ببصمات رئيس الحكومة الأسبق سياسيا، وتنمويا، فيما ركز الممثل الشخصي للرئيس عبد العزيز بوتفليقة في وقت سابق ” عبد العزيز بلخادم ” على أهمية انتهاج الصدق في التواصل وضرورة الحفاظ على الجزائر، كل حسب موقعه.

وقد تعوّد الأمين العام الأسبق للحزب العتيد على زيارة عدد من أصدقائه بولاية الجلفة وباقي الولايات من حين لآخر، وعُرف بخروجه للبروتوكولات منذ كان وزيرا للخارجية عبرتنظيم  لقاءات عديدة مع أصدقائه ومعارفه حرصا منه على ضمان التواصل الدائم معهم، وهو ما ترك أثرا إيجابيا في أوساطهم.

ويحظى عبد العزيز بلخادم بشعبية كبيرة في الولايات الداخلية بالخصوص، وذلك نتيجة العلاقات الجيدة التي تجمعه بالأعيان والمشائخ، إضافة إلى مشاركته في الأفراح والأقراح وتعامله البسيط معهم.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.