مواصلة لسلسلة لقاءاته بمختلف بلديات الجلفة: الأفافاس ينظم تجمعا شعبيا كبيرا بحد الصحاري

 

عبّر  متصدر قائمة الأفافاس بالجلفة في كلمته أمس في التجمع الذي نشطه الحزب بحد الصحاري  واحتضنته قاعة المركب الجواري التي اكتضت عن آخرها نظير التوافد غير المتوقع من طرف المواطنين، عبر عن سعادته و مدى تقديره لمواطنيه الذين التفوا حوله مؤكدا في ذات السياق أن شعاره دلئما و أبدا ” من أجلكم نعمل وباسمكم نتكلم  “ .

من جهته ثاني القائمة “سعد بورقدة ” أكد أن معركة دائرة الشارف محسومة لصالح قائمة الأفافاس في حديث خص به “أخبار الجلفة”  مضيفا : لا أحد يمكنه أن ينافسنا في  أنصارنا  و متعاطفي الأفافاس بالشارف و حتى الإدريسية مُرجعا ذلك على حد قوله إلى سيرته و الأداء الطيب الذي قدمه هو و مختلف المترشحين معه على صعيد بلدياتهم ليختم حديثه  بأن الأفافاس سيقول كلمته يوم الرابع ماي و بقوة .

ساكنة حد الصحاري هم الآخرون عبروا عن تضامنهم المطلق مع الأفافاس من خلال مداخلة أحد المواطنين أثناء التجمع الذي قدم عهدا أمام الحضور و على لسانهم للعمل خلف القائمة ودعمها في خرجة ريدة من نوعها تؤكد مدى التفاف حد الصحاري حول مرشح الأفافاس هناك .

أخبار الجلفة: أحمد. ي

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.