واقعة تحدث لأول مرة بعين افقه : أشخاص يهاجمون سيارة إسعاف ويجرحون عون حماية مدنية

أعربت مصالح الحماية المدنية بالجلفة عن استنكارها في بيان لها لحادثة وقعت قبل يومين بعين افقه واعتبرتها ” مؤسفة ولا مسؤولة”، وذلك بعد أن اعتدى بعض الأشخاص ” على سيارة الاسعاف التابعة لوحدة حد الصحاري اثناء تدخلها رفقة وسائل النجدة الاخرى لإخماد حريق شاحنة  ببلدية عين افقه  التي تبعد بأكثر من 28 كلم عن وحدة حد الصحاري التي تعد اقرب وحدة للمكان”.

وقد تحجج هؤلاء بتأخر وصول الحماية المدنية لإخماد حريق شاحنة، حيث قاماو برشق سيارة الإسعاف المجهزة طبيا بالحجارة، وتسببوا في أضرار مادية بها، إضافة إلى جرح عون بالحماية المدنية.

وشدد البيان على أن مصالح الحماية المدنية تبقى  ” جد واعية ومدركة ومتأكدة بأن هاته الأعمال تصنف في خانة الأعمال المنفردة والمعزولة التي لا تحسب على أهالي المنطقة وأن هذا السلوك لا علاقة له بساكنة وأهل هذا الجزء من وطننا الغالي الذي يعرف اهله بالطيبة والنخوة ويبقى محسوب على فاعليه والمتسببين فيه”.

وأثارت هذه الأفعال ردود فعل قوية من طرف المواطنين الذين استنكروا هذا الفعل ” المعزول “، ونادوا بمحاسبة المتسببين في هذا الحادث.

 

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب  

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.