مرشحة الأفلان الإعلامية ” نبيلة أحلام محمدي ” لأخبار الجلفة: سنرافع لتحسين معيشة المواطن في كل الجوانب

أكدت المرشحة الإعلامية نبيلة أحلام محمدي في تصريح لأخبار الجلفة أنها ” على ثقة من اكتساح حزب الماضي والحاضر والمستقبل، الحزب العتيد  والمجيد أهل الريادة والقيادة صاحب الصدارة كما عودنا في كل المواعيد الانتخابية “، مضيفة أن قائمة الحزب جد متوازنة، وتضم أسماء تتمتع بالمصداقية والمستوى الأكاديمي والعلمي والتجربة في التسيير والإدارة، وهو ما يجعلهم قادرين على صناعة الفارق وتقديم الأفضل لمواطني ومواطنات ولاية الجلفة.

وشددت الإعلامية نبيلة أحلام محمدي على ذاك التواصل بين الأجيال المناضلة وذاك الترابط بين الخبرة والتجربة والتشبيب والكفاءة العلمية، مضيفة أنها شرعت في تنفيذ برنامج ” نسوي أكثر منه رجالي، يستهدف كافة الشرائح، وفق استراتيجية مدروسة وبناءة، تعزز مكانة المرأة الجلفاوية عبر كامل التراب الوطني”.

وأوضحت المترشحة الإعلامية نبيلة أحلام محمدي في تصريحها أنها ” ابنة الجلفة، عرشا بعرش، ولا تستثني خيمة دون أخرى، وشعارها ” بأيدينا نبني الوطن والجلفة عمق وطني “، ودعت إلى خدمة هذا الشعب الأبي والمرافعة من اجل تحسين معيشة المواطن في كل جوانب حياته، وضمان عيشه الكريم في برلمان نتمناه … بل نسعى لأن يكون بأغلبية أفلانية ساحقة “.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.