حزب ” تاج ” يكثف من الأنشطة الجوارية بالبلديات والمرشح ” الطاهر شاوي ” يركز على الخطابات الصريحة

صنع متصدر قائمة ” تاج ” الطاهر شاوي الحدث قبيل الحملة الانتخابية، عبر لقاءاته التحسيسية ببلديات جنوب الولاية، وبالأخص ببلدية مسعد، لينتقل بعدها إلى بلدية الجلفة، حيث تزايد نشاطه مع الإعلان عن دخول الحملة الانتخابية بشكل رسمي، إذ عمل على تنشيط عدد من اللقاءات الجوارية، معتمدا على تنفيذ استراتيجية محكمة، ترتكز على السرية في التحرك، مع إشراك كل المترشحين في الحملة الانتخابية، وبمختلف البلديات.

ومن بلدية الجلفة، تنقل إلى بلدية بويرة الأحداب وحد الصحاري، في وقت يتضاعف نشاط حزب ” تاج ” ببلديات دار الشيوخ، ومسعد، فيض البطمة، وسلمانة، إذ تتكرر اللقاءات الجوارية بشكل يومي.

وفي تصريح لمتصدر القائمة ” الطاهر شاوي” لأخبار الجلفة، أكد أنه يعتمد خطابا صريحا وصادقا مع المواطنين، بعيدا عن الوعود التي لا معنى لها، مضيفا أن رسائله تعتمد على الصدق والشفافية بما يضمن تقديم الأفضل لسكان ولاية الجلفة وفي شتى المجالات.

وجدّد متصدر قائمة ” تاج ” تأكيده على أنه واثق من كسب ثقة مواطني ومواطنات ولاية الجلفة، بالنظر لقائمة الحزب التي تتميز بالمصداقية والتمثيل الشامل لمختلف مناطق الولاية.

وللإشارة، فإن حزب ” تاج” يعد من أنشط الأحزاب الناشطة عبر الشبكة العنكبوتية بولاية الجلفة، حيث يراهن متصدر القائمة الطاهر شاوي على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب اللقاءات الميدانية من أجل شرح وإقناع المواطنين والمواطنات باختيار برنامجه الانتخابي.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.