المرشح ” خالد رحماني ” يقدم رسالة شكر ويؤكد على ثقته في المواطنين لتحقيق الريادة

تقدم المرشح الشاب والجامعي “خالد رحماني” بتشكراته الخالصة لكل المواطنين الذين سارعوا إلى تهنئته بعد تزكيته من طرف قيادة الحزب العتيد بترتيبه ثانيا بعد النائب إسماعين الحدي في قائمة التشريعيات، حيث أعرب المرشح خالد رحماني عن امتنانه وتشكراته الخالصة لكل الذين هنئوه، من مواطنين إلى جانب أعضاء مكتب المحافظة والقسمات.

وأعرب المرشح الجامعي “خالد رحماني” عن ثقته في المواطنين والمواطنات باختيار قائمة حزب جبهة التحرير الوطني، والتي ضمت إطارات قادرين على رفع التحدي مستقبلا، وتمثيل الولاية أحسن تمثيل.

وللإشارة، فقد نشط المرشح “خالد رحماني” عدة لقاءات تحسيسية قبيل الحملة الانتخابية، دعا خلالها إلى ضرورة المشاركة بقوة في الانتخابات، إذ شملت هذه اللقاءات مختلف الفئات والشرائح، بما في ذلك أعيان المنطقة الشمالية بكل من عين وسارة، البيرين، سيدي لعجال، الخميس وحاسي افدول، فيما شدد عدد من الفاعلين في المجتمعومن مختلف القطاعات على استعدادهم لدعمه في الحملة الانتخابية بحكم انتمائه لعائلة عريقة ومصداقيته ولثقتهم في حسن تمثيله للولاية.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.