” السياحي” والجمعية الجزائرية للإعلام السياحي يكرمان سيدات مميزات بالجزائر (بالصور)

قامت مؤخرا جريدة السياحي بالتعاون مع الجمعية الجزائرية للإعلام السياحي بتنظيم حفل تكريم على شرف سيدات مميزات تركن بصمتهن في مسارهن المهني وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة .

و كانت ضيفة الشرف الفنانة الكبيرة شافية بوذراع التي شكل حضورها سمة للحفل و أذهلت الحضور بترديدها للنشيد الوطني كاملا، كما ألقت قصيدة بالمناسبة و شكرت الشباب المشارك في تكريمها معتبرة أن هذا يدل على آن ما قدمته في مسيرتها الفنية لم يذهب سدى طالما أنه يتذكر أدوارها القديمة.

ومن بين المكرمات الإعلامية الدكتورة كريمة عباد من التلفزيون الجزائري، و عائشة دغة من الإذاعة الوطنية و إطارات من وزارة السياحة ووزارة العمل و المالية.

كما تم تقديم تكريم خاص للسيدة فاطمة الزهراء زرواطي بمناسبة تعيينها في المجلس الوطني لحقوق الانسان، فيما كان للفنان الصادق جمعاوي بالغ الأثر، حيث ردد مع الحضور البعض من أغانيه القديمة.

و من جهتها، اعتبرت الإعلامية لمياء قاسمي مديرة جريدة السياحي أن هذا النشاط هو تقدير  و تكريم لمجهودات المرأة الجزائرية، مضيفة أن ” السياحي” تسعى لأن يكون تقليدا سنويا من خلاله يتم تكريم جميلات الجزائر اعترافا بكفاءتهن.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.