من “رمضان كريم ” و” من واقعنا ” إلى النشرات :  نبيلة أحلام محمدي أول إعلامية تتصدر القائمة النسوية في التشريعيات بالجلفة

اختارت القيادة المركزية للحزب العتيد ولأول مرة إعلامية معروفة بالتلفزيون الجزائري لتصدر القائمة النسوية بولاية الجلفة، حيث تم اختيار الإعلامية نبيلة أحلام محمدي في المركز الأول، وهي من مواليد مدينة الجلفة، كما أنها زاولت تعليمها الابتدائي، المتوسط والثانوي بها، لتتحصل على شهادة البكالوريا وتكمل دراستها الجامعية بجامعة سعد  دحلب بالبليدة، إذ تخرجت منها بشهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية ثم شهادة الكفاءة المهنية في المحاماة العام 2002.

وفي سنة 2004 التحقت بالمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري كصحفية محررة، ومحققة، فمقدمة أخبار بمختلف النشرات الإخبارية بالجزائرية الثالثة، وصحفية بقسم الروبورتاج بقناة الأرضيه ومقدمه حصة “من واقعنا”، والتي عالجت خلالها عددا من الظواهر الاجتماعية المختلفة ولقيت تجاوبا كبيرا من طرف المشاهدين. إلى جانب تقديم حصص أخرى على غرار حصة ” رمضان كريم” وغيرها. لتستقر ببرنامج أخبار الظهيرة.

وخلال هذا المشوار الإعلامي للصحفية أحلام نبيلة محمدي شاركت في عدة تربصات تكوينية داخل الوطن وخارجه في عدة دول عربية وأوروبية، حيث لم تنقطع السيدة نبيلة احلام ا محمدي خلال هذه المسيرة عن مسقط رأسها ولاية الجلفة حاملة بذلك الشغالات مواطنيها بلسان صحفي من خلال الربورتاجات التي أنجزتها بالولاية في مختلف القطاعات، والتي كان آخرها لقاء الاستثمار بمقر ولاية الجلفة.

وتأمل ” نبيلة أحلام امحمدي” أن تمثل مواطني ولاية الجلفة وبالأخص النساء أحسن تمثيل بالبرلمان، حيث أكدت في تصريح لها لأخبار الجلفة على  حمل انشغال أبناء وبنات ولايتها، وأن تعمل جاهدة للإسهام في الإقلاع التنموي للولاية،بالتنسيق مع الكفاءات الكثيرة لأبناء الولاية، وأعربت في الوقت نفسه عن ثقتها الكاملة في أبناء وبنات ولاية الجلفة لاختيار قائمة حزب جبهة التحرير الوطني في التشريعيات القادمة.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.