حاصل على دكتوراة وشهادات من جامعات عالمية: ” مخلوف مدني ” قد يخلط كل الأوراق في قائمة الأرندي في التشريعيات

طفا مؤخرا اسم الدكتور مخلوف مدني من عين وسارة على سطح المشهد السياسي المحلي، وذلك بعد أن أودع ملفه بحزب التجمع الوطني الديمقراطي عن الجهة الشمالية للولاية، وهو الحاصل على دكتوراة في المناجمنت وباحث دائم بمحافظة الطاقة الذرية، ويتقن الفرنسية والإنجليزية.

الدكتور مخلوف مدني له مسار حافل بالدراسات والشهادات التي نالها من عدة جامعات منها الأمريكية، الصينية، النمسا، كندا، جنوب إفريقيا وغيرها، كما أنه عضو بجمعية المهندسين الجزائريين، والمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، وعضو مؤسس للجمعية الوطنية لإنشاء وترقية المؤسسات.

أما بخصوص الممارسة السياسية، فقد انضم لحزب التجمع الوطني الديمقراطي منذ 1997، وترشح للمجلس الشعبي الولائي العام 2002، كما كان عضوا فاعلا في مختلف حملات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وكان له نشاط مميز ونوعي بإدارة حملة حزب الأرندي العام 2012 بشمال ولاية الجلفة.

وبحسب التعليمات التي أوصى بها الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى بضرورة اختيار الكفاءة وذوي المؤهلات العلمية في قوائم مترشحين الحزب، فإن الدكتور مخلوف مدني قد يخلط كل الأوراق ويجد له موقعا متقدما في قائمة الأرندي عن ولاية الجلفة في التشريعيات القادمة.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.