بلعباس بلعباس على رأس قائمة الأرندي وهذه الأسماء التي يرغب في ترشحيها

مع اقتراب الموعد النهائي لإيداع ملفات المترشحين للتشريعيات، تتغير المعطيات والتسريبات في كل مرة بخصوص قائمة حزب التجمع الوطني الديمقراطي بالجلفة، حيث أكدت مصادرنا أن الأمين الولائي بلعباس بلعباس سيتصدر القائمة، يليه مدير البنك العربي لغواطي، لتأتي رئيسة لجنة الصحة بالمجلس الشعبي الولائي السعدية إليمي ثالثا، يليها الحفناوي طوير في المركز الرابع، فيما احتل نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي بايزيد بلعربي المركز الخامس، أما رئيس بلدية أم العظام عمر بن خالد، فأشارت المعلومات المتوفرة إلى إدراجه في المركز السادس.

ووفق المعلومات، فقد رتبت فطيمة كرمة في المركز السابع، في حين سيتم اختيار أحد الاسمين لتمثيل الشباب وهما عيسى صديقي ومصطفى جعفر، أما جليلة نوري فاقترحت في المركز التاسع.

وتبقى التساؤلات مطروحة بشأن عدد من الأسماء على غرار رؤساء بلديات مسعد، عين الإبل، سلمانة، فيض البطمة والذين أوضحوا في أكثر من مناسبة على استعدادهم لخوض غمار التشريعيات.

وحسب المعلومات، فإن الأمين الولائي للأرندي بلعباس بلعباس يعمل على التنسيق هذه الأيام مع الأمين العام للحزب أحمد أويحيى بغرض فرض القائمة الاسمية التي سيقترحها، حيث شوهد هذا اليوم مرفوقا بكل من عضو المجلس الشعبي الولائي عيسى صديقي وعضو مجلس الأمة محمد قطشة.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.