هذه أهم الأسماء المرشحة عن جنوب الجلفة في الأفلان والمهندس ” قويدر تومي” قد يصنع المفاجأة

قدم عدد من الراغبين في الدخول لمعترك التشريعيات في الحزب العتيد عبر قسمات محافظة مسعد ملفاتهم، على أمل أن يكون هؤلاء ضمن الأوائل في القائمة النهائية للحزب، بحكم أن الجهة الجنوبية ستكون ممثلة بقوة في هذه القائمة.

ويتواجد المهندس المعماري ” قويدر تومي” في موقع جيد بين المترشحين بالجهة الجنوبية، والذي يتمتع بمصداقية بالمنطقة، نتيجة انتمائه لعائلة معروفة، وتزكيته من طرف عدة تنظيمات.

كما تطرح أسماء أخرى على غرار كل من الأمين الولائي لأبناء الشهداء الطاهر بلبيض، وعضو المجلس الشعبي الولائي عبد المنعم لمخلط، ورئيس بلدية مجبارة عمر بن حدة إضافة إلى المحافظ مبخوت بن مزوز، ومصطفى زرقط ، والنائب الحالي الطاهر قاسم والذي تتقلص حظوظه نتيجة عدم رضا المواطنين على أدائه بالمنطقة.

ويراهن الشاب ” قويدر تومي” على المصداقية التي يتمتع بها، إلى جانب دعم عدد من التنظيمات، وهو المعروف بمستواه الأكاديمي، وعلاقاته النوعية مع المواطنين، بحكم بساطته في تعامله مع الجميع.

وللإشارة، فقد شدد الأمين العام للحزب العتيد جمال ولد عباس على إعطاء أهمية كبيرة للشباب، خصوصا ذوي الكفاءات والمستوى الأكاديمي والشعبية والمصداقية، لضمان الحصول على نتائج إيجابية في التشريعيات القادمة.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.