الوالي يعاين عددا من المشاريع الاستثمارية بمدينة الجلفة ( بالصور)

واصل اليوم الوالي ” ساعد أقوجيل” معاينته للمشاريع الاستثمارية بولاية الجلفة، حيث زار عددا من المشاريع الاستثمارية بمدينة الجلفة، وعاين مصنع الآجر لصاحبه البخاري عسلوني بطريق فيض البطمة، والذي ينتج سنويا 140 ألف ويوفر 170 عاملا دائما، في انتظار استكمال الوحدة الثانية، كما تفقد الوالي بالمنطقة الصناعية مصنعا لإنجاز المضخات المائية والذي يتربع على مساحة تقدر بـ 3296 م2، والذي من المتوقع أن يدخل حيز الخدمة شهر مارس القادم، مع توفير 60 منصب شغل، ووقف على سير وحدة إنتاج المواد الخرسانية والتي بلغت نسبة تقدم الأشغال بها 80%، إلى جانب معاينته للورشة الخاصة بإنتاج الشبكات الملحمة الحديدية.
وعاين الوالي خلال زيارته مؤسسة مطاحن الهضاب التي تبلغ طاقتها الإنتاجية 300 طن /24سا والمتخصصة في إنتاج الفرينة الموجهة للمخابز ، إضافة إلى معاينة مطاحن الونشريس لانتاج الفرينة و النخالة.
ووفق بيان صادر عن خلية الإعلام بالولاية فقد شدد الوالي ” على مدى أهمية المشاريع الاستثمارية لما توفره من مناصب شغل و خلق الثروة و ما تعود به من مداخيل ميزانية الولاية “، ودعا إلى تشجيع ودعم المستثمرين الحقيقيين ومرافقتهم، ليختتم زيارته بتفقد مشروع السكنات الفندقية والمحلات التجارية ببربيح.
أخبار الجلفة: جلول. ح

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.