الوالي يأمر بالتقيد بنوعية ومواعيد إنجاز مشاريع قطاعي التربية والتعليم العالي (بالصور)

عاين أمس والي الجلفة ” ساعد أقوجيل ” عددا من المشاريع التنموية، في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها لمختلف القطاعات، حيث تفقد المركز الوطني لتكوين مستخدمي الجماعات المحلية بالجلفة، والذي تم افتتاحه يوم 11 ديسمبر 2016 ، إذ عاين ظروف التكوين بعد أن استقبل المركز اول دفعة من المتكونين عل مستوى 48 ولاية.

وقد عاين الوالي متوسطة ” قاعدة 06 ”  بحي 100 دار، وأمر بإنهاء الإجراءات الخاصة بالربط بشبكتي الغاز والكهرباء، وتسليم الأشغال شهر مارس المقبل.

كما تفقد الوالي مشروع ثانوية عين اسرار، وأعطى تعليمات فورية لإنهاء كافة الإجراءات واستقبال التلاميذ بعد العطلة الشتوية، مع تجهيزها في القريب العاجل.

وقد وجه الوالي تعليمات أثناء معاينته للقطب الحضري بحي بربيح، بضرورة إنهاء أشغال الثانوية في أقرب الآجال، مع الاهتمام بالمنظر الخارجي للثانوية وتهيئتها.

وشدد الوالي على أهمية التقيد بمواعيد الإنجاز أثناء معاينته للقطب الجامعي 8000 مقعد، مشيدا في الوقت نفسه بمستوى أشغال المطعم المركزي المنتهية.

وتفقد الوالي مشروع الإقامة الجامعية 2000 سرير، حيث أمر بتسليمها بعد العطلة وحث في نفس الوقت على برمجة مرفق صحي بجوار القطب الجامعي.

كما أمر الوالي مدير التجهيزات العمومية بالانتهاء سريعا من مشروع المحكمة الإدارية بطريق المجبارة، وإنهاء أشغال شبكة االصرف الصحي والتدفئة المركزية مع ضرورة إنجاز حضيرة أمام مدخلها.

أخبار الجلفة: عيسى. ض 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.