رئيس الحكومة الأسبق عبد العزيز بلخادم يفاجيء متصفحي الأنترنيت

تلقت (أخبار الجلفة) بيانا إعلاميا صادرا عن الخلية الإعلامية للسيد عبد العزيز بلخادم تخبر، يفيد فيه بأنه تزامنا مع احتفالات الجزائر بغرة الفاتح من  نوفمبر، واحتفالا لرئيس الحكومة الأسبق عبد العزيز بلخادم بعيد ميلاده الذي يصادف 08 نوفمبر من كل سنة، فقد قام هذا بفتح وتدشين موقع إلكتروني جديد :  www.abdelazizbelkhadem.com.

وبعد تصفح الموقع الإخباري الشخصي للوزير السابق عبد العزيز بلخادم،  اتضح أنه من النوع السهل الذي يميز خاصة المواقع الخليجية، ولكن ببصمة جزائرية خالصة، فأول ما يشد الانتباه للموقع هو كتابة اسم صاحب الموقع بيد خطاط محترف، وعلى العموم فإن الموقع تضمن مجموعة من الصفحات أهمها:

  • كلمة صاحب الموقع
  • سيرته ومسيرته
  • نشاطاته الحزبية والاجتماعية
  • تعازي وتهاني
  • صورة وكلمة
  • قناة الفيديو
  • قالت الصحف
  • مواقع مهمة
  • تواصل معنا

والموقع كما أوضح البيان يهدف إلى خلق جسور للتواصل بين صاحبه ومختلف شرائح وأطياف المجتمع الجزائري على مختلف مشاربهم ومناحيهم لتبادل وجهات النظر لما يخدم المصلحة العليا للوطن.

وتجدر الاشارة إلى أن الموقع له روابط مباشرة في صفحات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتويتر واليوتيوب وغيرها…

وقد استقطب الموقع عددا من متصفحي الشبكة العنكبوتية، والذين أثنوا على هذه الخطوة، راجين أن يعمل بقية المسؤولين على فتح مواقع إلكترونية مثلما هو متعارف عليه عالميا.

ومما جاء في كلمة رئيس الحكومة الأسبق في موقعه: ”

نفتتح هذا الموقع في ثوبه الجميل الجديد شاكرين الله تعالى على نعمائه التي لا تعد ولا تحصى، وداعين الله تعالى على أن يوفق الجزائريين والجزائريات – بكل أطيافهم وتوجهاتهم – لخدمة قضايا وطنهم المفدى.

وبكل فخر واعتزاز أبارك باسمي تدشين الموقع الإلكتروني ليكون حلقة تواصل بين الأعضاء والزوار والمهتمين بمتابعة أخبارنا وأعمالنا وأنشطتنا وفعاليتنا. ولقد حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع، لتعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.

 

كـمـا أهـنـئ نـفـسي والـجـمـيـع على إفـتــتـاح الـمـوقـع وأتـمـنـى أن يـنـال إعـجـاب الـجـميـع ويـحـوز رضــاهم. وأتـمـنـى أن تــتـسـع صـفـحـات مـوقعنا لإقــلامـكـم ومـا تـحـمـلـه مـن مـواضـيـع وآراء الـتـي سـنـشـاركـكـم الـطـرح والإبـداع فـيـهـا.

ويسعدنا أن نتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات بناءة وطموحة تزيد من فعالية الصفحات التي يضمها الموقع.”

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.