الوالي يعاين عدة مشاريع تنموية: فتح 13 كم من طريق الجلفة والمويلح الأسبوع القادم

عاين أمس والي الجلفة عددا من المشاريع التنموية، حيث تفقد مشروع إنجاز ازداوجية الطريق الوطني رقم 46 في شطره الرابط بين بلدية الجلفة والفرع البلدي بالمويلح، والذي من المتوقع تدشين 13 كم منه الأسبوع القادم، في انتظار فتح ما تبقى من المشروع في الفاتح من نوفمبر. كما وقف الوالي على أشغال تقوية الطريق الولائي الرابط بين فيض البطمة على مسافة 13 كم والذي أنجزت منه 07 كلم، إذ أمر بالإسراع في إنجاز ما تبقى من المشروع مع الالتزام بالمعايير التقنية اللازمة.

وببلدية فيض البطمة، عاين الوالي مرقد العزاب والسكنات التابعة لأمن دائرة فيض البطمة، والذي سيتم تسليمه عما قريب، ليتفقد بعدها مشروع القطب 200 سكن اجتماعي بالبلدية والذي سيتم الإعلان عن المستفيدين منه عن قريب.

وزار الوالي مشروع  تهيئة  06 أقسام بمتوسطة الإمام عبد الحميد رحمون ببلدية فيض البطمة لتصبح ابتدائية  تستغل للقطب السكني الجديد، تطبيقا لتوجيهات الوالي الذي عاين مشروعا استثماريا لمصنع الأجر بمنطقة المعلبة، ومشروعا آخرا تمثل في توسعة مصنع للآجر بمنطقة المعلبة بالجلفة خلال زيارته الفجائية للبلدية.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

معاينة مشاريع فيض البطمة1معاينة مشاريع فيض البطمة2معاينة مشاريع فيض البطمة3معاينة مشاريع فيض البطمة4معاينة مشاريع فيض البطمة6معاينة مشاريع فيض البطمة7

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.