كواليس الإنتخابات بالحزب العتيد: الرهان على ” إسماعين الحدي” في التشريعيات، الخميني لرئاسة المجلس الولائي و التحاق عبد الباقي حرفوش

نشط مؤخرا الحزب العتيد سلسلة لقاءات استنفر خلالها قواعده النضالية، استعدادا للاستحقاقات الإنتخابية القادمة، حيث عقد اليوم لقاء بقسمة بلدية الشارف، حضره 07 قسمات ورؤساء البلديات ومنتخبي تلك الجهة، إذ تم مناقشة الآليات الواجب اتخاذها من أجل تحضير نوعي للانتخابات، بتنشيط القسمات ولجان الأحياء منذ الآن، بحضور محافظي الحزب، وعدد من البرلمانيين، وأعضاء القسمات ومنتخبين محليين، وستتوسع اللقاءات إلى باقي البلديات مستقبلا.
وفي إطار متابعة التسريبات التي تسبق الاستحقاقات الإنتخابية، علمت أخبار الجلفة أن حزب جبهة التحرير الوطني يراهن وبقوة على متصدر القائمة السابق النائب إسماعين الحدي في التشريعيات، في حين يتم تداول محمد بلحرش ” الخميني” لتصدر قائمة المجلس الشعبي الولائي، ويتردد اسم عضو المجلس الشعبي الولائي ” بن سالم طويسات” لخوض غمار المنافسة في الانتخابات المحلية ببلدية الجلفة.
ووفق المعلومات التي حصلت عليها ” أخبار الجلفة”، فإن عددا من الأسماء ترددت بقوة هذه الأيام في أروقة الحزب العتيد تحضيرا للتشريعيات القادمة، كمحافظ الحزب أحمد بن دراح، رئيس بلدية عين معبد الأسبق ” احميدة بن الشريف”، رئيس المجلس الشعبي الولائي ” نعوم بلخضر”، سمير قصري، الطاهر بلبيض، شواف نصر الدين، خالد رحماني، عبد المنعم بلمخلط، رشيد شلالي، شاكر محفوظي ومحمد ديقش.
أما بخصوص العنصر النسوي، فقد تحدثت مصادرنا عن تداول اسمي كل من عضوة المجلس الشعبي الولائي ” سهيلة عزي” و ” رئيسة الاتحاد الولائي للنساء الجزائريات ” فطيمة شولي”.
ودائما، وحسب الأصداء، فإن رئيس المجلس الشعبي البلدي بالجلفة عبد الباقي حرفوش سيكون ضمن قائمة مرشحي الحزب العتيد في التشريعيات القادمة، فيما تشكل إجماع في أوساط القاعدة النضالية للحزب ولائيا حول ضرورة دعم النائب إسماعين الحدي لتصدر القائمة قصد حصد أكبر عدد من المقاعد.
أخبار الجلفة: ياسين. ص

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. عين وسارة معية البلديات المجاورة هي من تصنع الحدث ……واننا كشباب لن نضيع الفرصة في تقديم اشخاص لايمثلونها….والايام كفيلة بذلك…..شباب الجهة الشمالية يتجمعون..وقائمة كاملة بالجهة الشمالية في التحضير لهذا الموعد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.