بعد فتح مسبحي الظل الجميل وعين الشهداء: أوامر بفتح المسابح البلدية ابتداء من الخميس

أمر والي الجلفة رؤساء البلديات بفتح المسابح البلدية ابتداء من هذا الخميس، ودعا رؤساء الدوائر بمتابعة مدى التزام رؤساء البلديات بالتعليمات، وذلك لإيجاد فضاءات ترفيه للشباب بمختلف البلديات، وشدد على ضرورة التزام المسؤولين المحليين بفتح المسابح لما لها من أثر في استقطاب الأطفال والشباب.

وقد تم قبل أيام افتتاح مسبح حي الظل الجميل بالجلفة، ولقي استقطابا معتبرا للأطفال والشباب، والذين وجدوا فضاء حرا لمواجهة حرارة الشمس هذه الأيام، كما فتح المسبح البلدي بعين الشهداء أبوابه وسط فرحة عارمة للأطفال، في انتظار فتح المسابح البلدية بكل من القديد، بن يعقوب وزكار.

وبالموازاة مع ذلك، تستقطب المسابح نصف الأولمبية بكل من بلديات مسعد، حاسي بحبح وعين وسارة عدد معتبرا من الأطفال والشباب ومن مختلف الشرائح في ظروف تنظيمية محكمة، فيما لا تزال أشغال الترميم متواصلة بالمسبح الأولمبي بالجلفة، والذي أكد الوالي خلال دورة المجلس الشعبي الولائي الأخيرة أنه سيفتح بمجرد انتهاء الترميمات.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

فتح مسابح بلديات الجلفة1فتح مسابح بلديات الجلفة6فتح مسابح بلديات الجلفة3فتح مسابح بلديات الجلفة5فتح مسابح بلديات الجلفة2فتح مسابح بلديات الجلفة4فتح مسابح بلديات الجلفة8فتح مسابح بلديات الجلفة9

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.