عصابة السطو على المساكن والمحلات التجارية في قبضة أمن عين وسارة

وضع مؤخرا عناصر فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري الأول بأمن دائرة عين وسارة حدا لنشاط عصابة أشرار، تتكون من خمسة (05) أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 36 سنة، جلهم مسبوقون قضائيا، اختصت في السطو على المساكن والمحلات التجارية.

وأوضح بيان صادر عن خلية الإعلام والاتصال بأمن ولاية الجلفة، أن القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة لشكاوى من طرف مواطنين، تفيد بتعرض مساكنهم للسرقة من طرف مجهولين، حيث تمكنوا من سرقة أجهزة كهرومنزلية، معدات منزلية ومواد البناء.

وبعد عمليات البحث والتحري، تمكنت مصالح الشرطة من تحديد هوية المشتبه فيهم، والذين تم توقيفهم، كما تمكن عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بعين وسارة من ” استرجاع بعض المسروقات من مسكن أحد المشتبه فيهم الخمسة، بعد عملية تفتيش إيجابية، وفقاً للإجراءات المعمول بها”.

وإثر تقديمهم أمام وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بعين وسارة وبعد التحقيق معهم، أمر بإيداع 03 منهم رهن الحبس المؤقت ووضع اثنين آخرين تحت الرقابة القضائية.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.