لأول مرة في تاريخ الولاية: رئاسة الجمهورية تقرر تكريم تلميذتين تفوقتا في البكالوريا بالجلفة

لأول مرة في تاريخ قطاع التربية بالجلفة، اختارت رئاسة الجمهورية تكريم تلميذتين تفوقتا وعن جدارة في اختبارات شهادة البكالوريا دورة 2016، وهما التلميذة النجيبة ” أمينة  خمخام” بثانوية نعيم النعيمي التي حصلت على معدل 18.77 في شعبة العلوم التجريبية بتقدير امتياز، والتلميذة ” بلخيري باية خطوية نور الهدى” من شعبة آداب وفلسفة ثانوية أول نوفمبر 1954 ببوتريفيس الجلفة بحصولها على معدل 16.96.

وسيتم التكريم من طرف رئاسة الجمهورية في حفل ينظم على شرف المتفوقين يوم 18 جويلية 2016.

أخبار الجلفة: كريم يحيى 

تعديل(الساعة 22.44 ): تراجع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن إدراج اسم ” بلخيري باية خطوية نور الهدى” ضمن المكرمين لرئاسة الجمهورية مساء اليوم، حيث سيتم تكريمها من طرف والي ولاية الجلفة هذا الثلاثاء ضمن قوائم المتفوقين في شهادة البكالوريا.

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

4 تعليقات

  1. يا اخي الكريم ليس اول مرة تكرم ولاية الجلفة لقد كرمت سنة 1996 من طرف ناجحين من عين وسارة وسنة 2001 كذلك من عين وسارة ومرة من مسعد كذلك

  2. السلام عليكم .فقط للاضافة تم قبل هذه المرة تكريم تلميذة من ولاية الجلفة من طرف السيد رئيس الجمهورية شخصيا هذه ليست اول مرة سنة 2002 خير الدين ايمان .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.