الوالي يعاين عدة مشاريع بالقطب الحضري بربيح والجامعة بالجلفة (بالصور)

عاين أمس الوالي القطب الحضري ببربيح بالجلفة، وتفقد مشروع إنجاز ثانوية 200/800 مقعد، حيث أمر بتسريع وتيرة الإنجاز وتهيئة الساحة الداخلية والخارجية تحضيرا للموسم الدراسي القادم، ووقف الوالي على سير اشغال السكنات العمومية الإيجارية ومجمعين مدرسيين، حيث شدد على ضرورة تسليمهما قبل الدخول المدرسي المقبل.

وكانت للوالي زيارة لمشروع إنجاز مدرسة المهن للأشغال العمومية، والتي تعد من المشاريع التي من شأنها تحسين مستوى أداء العمال في قطاع الأشغال العمومية، كما عاين إنجاز الطرقات بالقطب الحضري.

وقام الوالي بمعاينة سير أشغال 8000 مقعد بيداغوجي جامعي وإقامة جامعية، ودعا إلى التقيد بالآجال القانونية، فيما تفقد سير أشغال مدرسة بحي بلعباس دلولة.

وكان الوالي قدر أمر بتشكيل لجنة مكونة من عدد من المديريات والبلدية بهدف التحكم في تثبيت المشاريع التنموية بالأقطاب الحضرية.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

مشاريع متنوعة الجلفة2مشاريع متنوعة الجلفة7مشاريع متنوعة الجلفة6مشاريع متنوعة الجلفة4مشاريع متنوعة الجلفة3مشاريع متنوعة الجلفة5مشاريع متنوعة الجلفة1مشاريع متنوعة الجلفة8مشاريع متنوعة الجلفة9

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. هنينا من الفوضاوي وسط مدينة 36 ضاية وبن تيبة ومتشعبة راهم عالا على البلاد تشوية عمران وشكرا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.