تكريم المتفوقين بقطاع التكوين المهني والتمهين بالجلفة (بالصور)

تمّ اليوم بمركز التكوين المهني والتمهين الشهيد عياشي عبد الله بحي 100 دار بالجلفة تكريم 13 متفوقا من المتربصين المنتمين لمختلف مراكز التكوين المهني والتمهين بدوائر الولاية، بإشراف من الوالي الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي، اللجنة الأمنية، وعدد من مدراء الهيئة التنفيذية، حيث قدم مدير التكوين المهني والتمهين بالنيابة حصيلة القطاع خلال 03 سنوات، لتوزع الجوائز بعدها على الفائزين في شتى فروع التكوين المهني والتمهين كالأشغال العمومية، الفلاحة، الخياطة، وغيرها.
وحصل المتربص ابراهيم الخليل عياشي على المركز الأول ولائيا في اختصاص قيادة وصيانة الآلات الفلاحية من مركز التكوين المهني بعين الإبل، والذي من المتوقع أن يتم تكريمه من طرف وزير التكوين والمهني.
ومن جهته، ركز الوالي على أهمية ربط مختلف التخصصات بسوق العمل والاستثمار، بما يضمن توفير مناصب شغل عند انتهاء التربص، مضيفا أن ذلك مرهون بالتكوين الجاد والفعال.
أخبار الجلفة: ياسين. ص

تكريم متفوقي التكوين 3تكريم متفوقي التكوين 1تكريم متفوقي التكوين 9تكريم متفوقي التكوين 4تكريم متفوقي التكوين 6تكريم متفوقي التكوين 10تكريم متفوقي التكوين 2تكريم متفوقي التكوين 7تكريم متفوقي التكوين 5تكريم متفوقي التكوين 12تكريم متفوقي التكوين 11

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.