الوضع المالي يعيق النادي الرياضي للهواة بالبيرين من تحقيق نتائج أفضل

ينشط النادي الرياضي للهواة الجيل الصاعد لبلدية البيرين ضمن الرابطة الجهوية لكرة القدم بالبليدة في مستور الجهوي الأول منذ 12 سنة، ويعتبر بذلك عميد أندية الجهوي الأول بامتياز ، حيث يشهد النادي استقرارا منذ أربع سنوات تحت قيادة مكتب مسير شاب ، إذ مسك بزمام أمور الفريق في موسم 2013 قبل انطلاق البطولة بثلاث أيام فقط ورفع التحدي و حافظ على البقاء.

أما الموسم الثاني 2014/2015 فلعب ورقة الصعود إلى آخر لحظة، حيث خانته الظروف المادية لقلتها و أنهى هذا الموسم البطولة في المراتب الأولى رغم لعبه خارج الملعب لسير أشغال تهيئة الملعب و قلة الموارد المادية ماجعلته يتخبط في ديون تفوق 3 مليون دينار و ما زاد الأمر تعقيداً رفض مدير الإدارة المحلية بالولاية إعانة مقدمة للنادي من طرف البلدية من فائص الميزانية الإضافية، حسب أحد المصادر. وطالب مسيرو الفريق بلقاء الوالي للنظر في حالة النادي و تسريح هاته الإعانة لتسديد ديونهم و البدأ للتحضير للموسم القادم ، و يذكر أن الجيل الصاعد لبلدية البيرين يعتبر خزان للمواهب و اللاعبين و يعتبر النادي الوحيد في الجهوي الأول الذي يعتمد بنسبه 100% على أبناء الفريق.

أخبار الجلفة: عيسى. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.