توزيع 280 كسوة عيد على الأيتام ببلدية الجلفة (بالصور)

نظمت ليلة أمس جمعية كافل اليتيم و بعد صلاة التراويح حفل توزيع كسوة العيد بقاعة الحفلات ” حمروش ” بحضور باقة من مشايخ الولاية و كذا من أهل الإحسان وضيوف مهتمين بشأن الجمعية التي تتكفل بأكثر من مئة عائلة أرامل و أيتام على مستوى بلدية الجلفة، كما أنها تهتم بتنظيم قوافل خيرية للبلديات المجاورة خاصة منها المعزولة و النائية، و عليه فقد تم توزيع 280 كسوة عيد لسبع بلديات و هي ( زكار، القرنيني، عين وسارة، البيرين، القديد، مسعد و مجبارة ).
و تخللت السهرة كلمة لمشايخ الولاية أبرزوا فيها أهمية العمل الخيري و خاصة في الشهر الفضيل، حيث يتضاعف الأجر و بالأخص حين يتوجه العمل في خدمة اليتيم و الأرملة، فهم من أكثر الفئات التي تحتاج الرعاية المادية و المعنوية و كذا الإحتضان من طرف المجتمع.
كما تميزت السهر بوصلات إنشادية قدمها شباب فرقة المجد التي شرفت الجمعية بحضورها و ستواصل الجمعية بتوزيع كسوة العيد لعدد من البلديات الأخرى في الأيام المقبلة و كذا بلدية الجلفة.
أخبار الجلفة: زوبيدة كسّال

حفل كسوة الأيتام 2حفل كسوة الأيتام 6حفل كسوة الأيتام 3حفل كسوة الأيتام 7حفل كسوة الأيتام 8حفل كسوة الأيتام 4حفل كسوة الأيتام 12حفل كسوة الأيتام 5حفل كسوة الأيتام 9حفل كسوة الأيتام 10حفل كسوة الأيتام 11

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.