1000 طفل معوز من الولاية سيستفيدون من مخيم صيفي ببومرداس وبجاية

برمجت مديرية الشباب والرياضة لولاية الجلفة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة مخيما صيفيا لسنة 2016 ، سيستفيد منه 1000 طفل تتراوح أعمارهم من 08 و14 سنة، وذلك بكل من بومرداس وبجاية في الفترة الممتدة من السابع من جويلية إلى نهاية شهر أوت و ستمس هذه المخيمات الفئات المعوزة تحديدا بجميع بلديات الولاية.

وقدم مدير الشباب والرياضة يوم أمس عرضا في اجتماع مع الوالي، في إطار الجلسات الرمضانية يتعلق بالمشاريع التابعة للقطاع، والتي تمثلت في 06 ملاعب معشوشبة اصطناعيا بكل من البيرين ، حد الصحاري، الإدريسية و عين الإبل و الشارف، و استلام أربع ملاعب جوارية بكل من بلدية الخميس ، عمورة، دلدول والقرنيني، إضافة إلى مخيم الشباب بطاقة استيعاب 200 سرير مزود بمطعم ونادي ومقهى مجهز بوسائل ترفيهية .

وقد استفادت بلدية الشارف من بيت للشباب بالحمام بطاقة استقبال تقدر بـ 50 سرير، مع مركب رياضي جواري ببلدية عين الشهداء وأم العظام.

وعدّد مدير الشباب والرياضية المشاريع المتواجدة طور الإنجاز ومن بينها قاعة متعددة الرياضات بالإدريسية ، مركب جواري ببلدية حاسي العش ، قاعة متخصصة ببلدية مسعد ، ، بيت الشباب حاسي فدول ، المركب الجواري ببلدية المجبارة ، بيت للشباب ببلدية الخميس وبيت للشباب بسد رحال، مع إنجاز ملعبين جواريين بكل من عبن معبد والجلفة.

أخبار الجلفة: سفيان. ش

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.