عبد المالك سلال ينصب أعضاء سلطة ضبط السمعي البصري (بالأسماء)

نصّب اليوم الوزير الأول عبد المالك سلال رئيس وأعضاء سلطة ضبط قطاع السمعي البصري، وذلك تنفيذا لقرارات رئيس الجمهورية المتعلقة بتنظيم القطاع.

وقد ترأس السلطة حمادي بن زواوي وهو صحافي ومسير لهيئات عمومية، فيما تشكلت اللجنة من 08 أعضاء، وقد جاء في الخبر المنشور على موقع الوزارة الأولى أن الوزير الأول قام اليوم ” بتنصيب السيد زواوي بن حمادي كرئيس و الأعضاء الثمانية لسلطة الضبط للقطاع السمعي البصري.

تأتي هذه العملية طبقا لقرارات رئيس الجمهورية و تندرج  في إطار وضع المنظومة التنظيمية الجديدة المتعلقة بقطاع السمعي البصري.

دعا الوزير الأول في خطابه أعضاء سلطة الضبط للقطاع السمعي البصري إلى العمل بكل حرية و ثقة لإرساء الإطار التنظيمي المناسب من اجل وضع الإطار القانوني المتعلق بقطاع السمعي البصري في ظل احترام القانون و تقديم خدمات ذات نوعية.

وأكد السيد عبد المالك سلال أن هذه المهمة التي تستدعي خبرة و فطنة عالية سيتكفل بها أعضاء سلطة الضبط للقطاع السمعي البصري الذين يجب أن يتحلوا بالتزام منقطع النظير. و هذا يستلزم محاربة كل أشكال الكراهية و العنف و المساس بكرامة الأشخاص.

 

قائمة أعضاء سلطة الضبط للقطاع السمعي البصري:

الرئيس:

السيد زواوي بن حمادي صحافي و مسير لهيئات عمومية

 

الأعضاء:

السيد زهير احدادن صحفي و مؤرخ

السيد زعيم خنشلاوي باحث انتربولوجي

السيد عبد المالك حويو إطار سام

الدكتور أحمد بيوض جامعي و إطار سامي

السيدة عائشة كسول بروفسور و دبلوماسية

السيدة زوينة عبد الرزاق بروفسور في عدة جامعات

السيد غوتي مكامشة بروفسور في عدة جامعات و وزير سابق للعدل

السيد لطفي شريط صحافي”

أخبار الجلفة

الصورة من موقع الوزارة الأولى 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.